تويوتا كاميري XSE-2018-

تويوتا كاميري XSE-2018-

تويوتا كاميري XSE-2018-

مع قاعدة جديدة، ومولد طاقة جديد، وتصميم معاصر، بست أسطوانات وذات الأداء العالي، ومن السيارات الأكثر فعالية في أداء عملية اعادة التدوير، حيث تم مزج المحرك القوي بوضعية الرياضة ذو المستوى العالي.

الإيجابيات: الحقن المباشر، مزودة بست أسطوانات المترابطة مع بعضها بشكل جيد، وضعية الرياضة ذو المستوى العالي.

السلبيات: سرعة استهلاك الوقود، التوربو المتوفر بأربع نماذج، سعرها الغالي.

تويوتا كاميري XSE-2018-

تويوتا كاميري XSE-2018-

أكثر قوة، وأفضل تصميم من تويوتا كاميري XSE-2018- :

ان نموذج XSE هو جزء من سيارات الرياضية S التي تنتمي لعائلة كاميري، والتي تشمل أيضا موصفات SE، تويوتا لديها مواصفات مختلفة في كل من سيارات كاميري  L- LE- XLE، التي تحمل مصدات امامية وخلفية، بالإضافة الى اعدادات نظام التعليق الموجهة والمريحة بالتعامل، وذلك لجذب مشترين كاميري القديمة.




حتى نماذج تصميم الحواف الملساء بشكل L، تمنح سلامة أكثر لقيادة السيارة من كاميري القديمة، كما ان الحواف بشكل S تم تصميمها على الأساس الصلب مع مخمدات اقوى، عجلات كبيرة واطارات أوسع، ومصدات امامية وخلفية مميزة، مع مآخذ وحواف سوداء، ويمكنك طلب سيارة XSE مع سقف متباين اللون (500دولار)، مع التصميم الداخلي المتميز باللون الأحمر الدموي.

 

بقوة 301 حصان وسعة 3.5 لتر، مع حقن مباشر وجزئي للوقود، وهي اقوى بـ 33 حصان من الإصدار الأقدم، عزم الدوران هو 19 رطل في القدم حتى 267، وتصل في الذروة الى 4700دورة في الدقيقة، سيارات كاميري الأخرى تجهز بسعة 2.5 لتر بأربع أسطوانات، مع محرك توليد الطاقة الهجينة غاز/كهرباء.

هذه السيارة مهمة ليس فقط لقوتها الكبيرة، وانما لامتلاكها ست أسطوانات، وتجتاز من 0-60 ميل خلال 5.8 ثانية، أي أسرع بـ 2.1 ثانية من كاميري SE ذو الأربع أسطوانات.

ناقل الحركة سيكون امر مرحب به في كاميري، مع ناقل حركة بست سرعات اوتوماتيكية، وهناك تأخر طفيف بين كبس السائق على دواسة الغاز، وتلقي ناقل الحركة للأمر، زر وضعية الرياضة في المركز يزيد من قوة المحرك للاستجابة، لكن لا يقلل من تردد المحرك لتوليد القوة بسرعة، ان رد فعل التروس اليدوي يعتمد على نظام التوجيه ومستوى الحركة.

تويوتا كاميري XSE-2018-

تويوتا كاميري XSE-2018-

هل يمكنك التعامل مع مقابض تويوتا كاميري XSE-2018- ؟

اذا كان المحرك وناقل الحركة يمكنهما استخدام القليل من القوى العظمى لتتماشى مع وضعية الرياضة، فان كاميري تستطيع ان تماشي هذه القوة لتصل الى قوة هوندا اكورد، ومازدا 6، مع عدم وجود تأثير ملحوظ على راحة السيارة، ان كاميري XSE تستخدم مخمدات تقليدية التي تغطي القدرة على التحكم بوضعية السيارة والقيادة، حيث تستطيع الاحتفاظ على هيكلها اثناء الالتفاف.

ان خيارات V-6 تضيف حوالي 200رطل الى وزن سيارة كاميري، معظمها يتركز في الواجهة الامامية مع توزيع الوزن قليلا الى الأمام، وهي تجتاز75 ميل في الساعة في الطرق السريعة وقد تم تسجيل استهلاك الوقود بغالون لكل 35 ميل.

تويوتا كاميري XSE-2018-

التصميم الداخلي لـ تويوتا كاميري XSE-2018- :

تتميز بجودة داخلية فائقة، مع تصميمها بالبلاستيك الصلب واللوحات المتباينة المتواجدة في اعلى كاميري، وهي وسيلة لاغراء المشترين، إضافة الى التحكم بالسرعة، والكبح الطارئ الآلي، مع نظام معلومات وترفيه، وشاشة يوجد فيها زر اختصار الى القائمة الرئيسية، فضلا عن حجم وضبط المقابض القريبة من المقود.





هذه هي نهضة كاميري، وهي ذو تصميم أكثر دراماتيكي من سيارات سيدان، مع محرك اقوى وأفضل، وتبدأ بسعر 29.895 دولار، متضمنة الأضواء الامامية من LED، ومصابيح خلفية، ومنافذ العادم الرباعية، وشحن هاتف، وفتحة سقف بانورامية، وشاشة 10بوصة، بالإضافة الى نظام التحكم بمناخ السيارة الداخلي، واغطية المقاعد الجلدية، بالإضافة الى نظام الملاحة المحسن، وكاميرات ونقطة مراقبة، وبهذا يصبح سعر كاميريXSE ، 38.095 دولار.

اعداد فريق مجلة الكراج للسيارات.

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي في الأسفل