سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

سيارة فورد نموذذج اكسبيديشن 2018

دمج الإصدار القديم مع الإصدار الحديث.

استطاعت فورد من خلال افكارها الإبداعية ان تبث تصاميم جديدة لسيارات الدفع الرباعي، وقد قادت صناعة سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الى تقليص حجمها من 8 أسطوانات الى محرك بست أسطوانات، وهذا ما يقلل من وزن السيارة عما كانت عليه في نموذج F مع هيكلها الأول من نوعه والمصنوع من الالمنيوم، انها من أوائل الشركات التي اعتمدت نظام التعليق الخلفي في سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، وهذه خطوة أدت الى تحسين الصف الثالث من مقاعد الركاب إضافة الى المقاعد الأمامية على حد سواء، كيف سيؤدي هذا الإصدار الجديد من فورد دوره في القيادة في أول سلسلة جديدة خلال 11 عام.




ايجابيات وسلبيات سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

الميزات: علبة تروس جيدة، كابينة التخزين الواسعة، الفراغ الداخلي للسيارة واسع ومريح.

السيئات: السعر المرتفع، المبالغة في تصميم فرش السيارة، محركات كبيرة جداXXL

انها تبدو من الإصدار القديم أكثر من الحديث، وهذا ليس شيئا سيئا، لكنها ليست الإصدار الذي كنا نتوقعه، وخاصة أننا كنا معجبين جدا بنموذج F-150 من بيك أب، وهو كاف كفاية لجعلها تكون من بين أفضل 10سيارات دفع رباعي على الاطلاق.

دمج النموذج القديم مع سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

فورد التي جمعت بين الحداثة والأصالة اخذت من الطراز القديم ميزة سيارات الدفع الرباعي اكسبيديشن الوازنة، سيارة F-150 الطراز الحديث الذي تواجد مع هيكل ألمنيوم حديث، ان هيكل السيارة الأخف ساعد على جعل سيارة اكسبيديشن ذات الدفع الرباعي أخف بـ 238 رطل اذا ما قارناها مع الجيل الأخير من سيارات بلاتينيوم، كما ان هيكلها أصبح أطول بـ 4 بوصة.

لقد استفاد نموذج اكسبيديشن من ميزة الفراغ الذي تتسم به مقاعد الصف الثالث من جعل نظام التعليق الخلفي مستقل، وهذا ما يسمح بجعل أرضية السيارة مسطحة بشكل تام حتى الجزء الخلفي، وسيارة اكسبيديشن السابقة تحولت الى سيارة بمحرك مزدوج سعة 3.5 لتر بست أسطوانات خلفية في عام 2015م، كل من هذه الميزات تم تطويرها أكثر، على الرغم من ان نموذج اليوم ذو ست أسطوانات يعتمد على الإصدار الأخير للمحرك الذي استخدم في كل من F-150 وسيارة لينكولن نافيجيتور الجديدة، ان سيارة اكسبيديشن بلاتينيوم بقوة 400 حصان بخاري و 480 رطل في القدم من عزم الدوران، وقد تم تحسينها بـ 35 حصان و 60 رطل في القدم عن اصدار العام الفائت، (سيارات XLT و ليميتد لديها 375 حصان بخاري، 470 رطل في القدم من عزوم الدوران، كما هو الحال في نموذج F-150)، ان مولد عزم الدوران لنموذج الست أسطوانات مع 10 أسطوانات اوتوماتيكية مع تطوير المحرك الأساسي، ان سيارة اكسبيديشن ذو الدفع الرباعي تسحب ما يصل الى 9200 رطل.

سرعة سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

ان نموذج اكسبيديشن يؤدي المهمة الأساسية لسيارات الرياضية الكبيرة من SUV والتي يمكن اعتبارها بمثابة الحافلة، مع مقصورة للركاب وأغراضهم، أطول بنصف قدم من سيارة شيفرولية تاهوي، وهذا التصميم الداخلي الواسع يزود السيارة بمقاعد مريحة يمكن مدها على طول الصفوف الثلاث، وهو الطول القياسي في تاهوي، GMC يوكون، وسيارة كاديلاك اسكيليد.

قد تم تجهيز نموذج بلاتينيوم بصف ثاني للمقاعد ما جعلها سبعة مقاعد، ثلاث مقاعد في الصف الثاني وهو قياسي في كل سيارات اكسبيديشن، وان لم يكن هذا كاف لك، فقد تم تكبير وتمديد قاعدة العجلات لتصبح تقريبا بطول سيارات تشيفي سوبوربان/ GMC يوكون XL/ كاديلاك اسكيليد ESV.

كما استغلت فورد الفرصة لتحسن من نموذج اكسبيديشن الجديدة من حيث المعلومات و أنظمة السلامة والترفيه، بالإضافة الى توفير نظام الاعلام والترفيه Sync3. ومدخلين USB لكل صف من المقاعد، أنظمة آبل Apple CarPlay و نظام أندرويد، و نظام WI-Fi الذي يمكن ان تتصل به اكثر من 10 أجهزة، ومجموعة كاملة من وسائل المساعدة للسائق، مع فرامل الطوارئ الأمامية مع نظام الكشف عن وجود مشاة، التحكم في نظام التكييف.

الأرقام التي تحققها سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

على الرغم من هيكلها الجديد الا انها ما تزال اثقل بـ 100 رطل من سيارات GMC يوكون دينيل 2018، على الرغم من ذلك فان نموذج اكسبيديشن أطول وأكثر حداثة.

ان ناقل الحركة في اكسبيديشن سهل الاستخدام وقوي، لكن هذا النموذج ليس اسرع من سيارة GMC ذو الثمان أسطوانات وسعة 6.2 لتر، وقد يكون وعد فورد بتحسين سعة السيارة للوقود هو أمر ودي.

تقطع نموذج اكسبيديشن 19 ميل بكل غالون وهو أفضل بميلين من نموذج يوكون، وتصل في الطريق السريع الى 22 ميل في كل غالون، وتقطع 75 ميل في الساعة.

ان الالتفاف على الزوايا بشكل سريع ليس محتملا لمن يقتني سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، لكن حتى في طرق المرور العادية فان سيارة اكسبيديشن الضخمة والثقيلة تبد انها تتطلب منك انتباها أكبر، الا انها سهلة القيادة في هذا المجال، ان قيادة اكسبيديشن اكثر سلاسة من قيادة تاهوي و يوكون دينيل.

سعر سيارة فورد نموذج اكسبيديشن 2018

على الرغم من ان نموذج اكسبيديشن واسعة من الداخل، مريحة، ومجهزة بشكل جيد.

(نموذج الدفع الخلفي XLT بسعر 52.890 الف دولار، بلاتينيوم بسعر 73.905 دولار )

مصممة مقاعد سيارة بلاتينيوم من الجلد الناعم، وألواح الأبواب مصممة من مواد ممتازة، لكنها تأثرت بمنظر اللدائن الرخيصة المستخدمة في أماكن أخرى.




قد تكون اكسبيديشن العلامة التجارية الجديدة، لكن سيارات الدفع الرباعي تبين أن الإصدار الجديد موجود منذ عام 2013م في سيارات مرسيدس بنز المعروفة باسم GL، كما أن نموذج اكسبيديشن بست أسطوانات نقص وزنها بحوالي 500 رطل، تصميمها من الداخل رائع مما يجعلها من السيارات الفاخرة، وكل هذه الميزات بسعر اقل بـ 6500 دولار من نموذج اكسبيديشن بلاتينيوم.

اعداد فريق مجلة الكراج للسيارات.

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي في الأسفل