شيفروليه كروز 2017 بريمير

شيفروليه كروز 2017

أليست صناعة هيكل خارجي أخاذ هي كل شيئ؟

عندما أصدرت شيفروليه الاصدار الأول لكروز في 2010 كانت تريد أن تصنع علامة فارقة وبالفعل كانت هذه السيارة من أفضل السيارات الصغيرة التي أنتجتها جنرال موتورز والتي حققت أرقام مبيعات قوية.
جاء الجيل الثاني من كروز ليستمر في النجاح مع تعديلات على التصميم الخارجي وفسحة إضافية في الداخل و استهلاك جيد للوقود بالإضافة للقيادة المريحة.

ما هو جديد كروز 2017؟
بداية مع اضافة الاصدار الجديد تماماً الهاتشباك إلى تشكيلة كروز، مع ان التركيبة الميكانيكية متطابقة مع سابقاتها من كروز سيدان، تتميز نسخة الهاتشباك بمساحة عملية لصندوق الأمتعة الخلفي 651 ليتر مع امكانية لاغلاق الكراسي الخلفية لتحصل على مساحة 1330 ليتر ومما لا شك فيه أنها تتسع لكثير من الأمتعة، وخلاف ذلك لا يوجد العديد من التعديلات الداخلية سوى بعض الألوان واضافة منفذ شحن USB ثاني للمقعد الخلفي للركاب في نسخة LT الميزات الرئيسية.




اصدار يعمل بالديزل
كروز تعمل بالديزل أيضاً ستكون بالأسواق الربيع المقبل مع أن شركة شيفروليه لم تعطي كافة التفاصيل عن هذا الإصدار الذي يستهلك وقود الديزل بكفاءة عالية، ولكننا نعلم أنه سوف يحتوي على شاحن توربيني مع محرك سعة 1.6 ليتر 4 سيلندر ديزل، بالنسبة لعلبة السرعة ستتوفر بخيارين 6 سرعات مبدل عادي أو 9 سرعات مبدل أوتوماتيكي وهذين الخيارين سيكون متوفراً في الاصدارين الهاتشباك والسيدان.



إذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك من خلال أزرار الوسائط الاجتماعية في الأسفل

ترجمة وإعداد: فريق مجلة الكراج للسيارات
المصدر: كارز اند درايفر