فيراري بورتوفينو 2018

فيراري بورتوفينو 2018

فيراري بورتوفينو 2018

سيارة السباق الجديدة في سباقات تحدي القدرة

فيراري لم تعد سيارة كاليفورنيا الخيالية،و رئيس شركة السيارات الرياضية يعود بقوة الى ايطاليا،ان كل سيارات فيراري بورتوفينو 2018 هي الشكل البديل لسيارات فيراري كاليفورنيا T.

اسمها مستوحى من ميناء بلدة صغيرة في مدينة ريفييرا الايطالية،ان بورتوفينو ستكون نموذج لسيارات السباق من فيراري.



مواصفات فيراري بورتوفينو 2018

كسابقاتها، فان بورتوفينو هي سيارة مكشوفة ذات سقف قابل للطي،أطول بـ0.6بوصة و اعرض بـ1.0بوصة من نموذج كاليفورنياT، بورتوفينو مميزة بتصميمها الملائم و القوي،مع أضواء أمامية LED وواجهة أمامية مسطحة توحي بالعدوانية مندمجة بشكل أفضل مع المظهر الجانبي الخلفي لتساعد بورتوفينو على تجنب النسب المحرجة التي اتسم بها نموذج كاليفورنيا منذ منشأه عام 2009م.

محرك فيراري بورتوفينو 2018

مثل نموذج كاليفورنياT فان بورتوفينو مزودة بـ توربو مقوى ومزدوج سعة 3.9لترو 8 اسطوانات،لكن مع نظام سحب جديد،و اعادة تصميم المكابس(البسطون)و اعادة تنظيم أسلاك الترابط،و تحسين نظام العادم،وبرنامج جديد لادارة المحرك،هذه التدابير تسمح بتسريع قدرة V-8على انتاج ما يقارب 591حصان بخاري و 561بوصة في القدم لعزم الدوران لتكسب أكثر من 39 حصان و 4بوصة في القدم.

 

 

فيراري تقول ان بورتوفينو ستجتاز 62ميل فقط بـ3.5ثانية،و خلال اختبارنا لـ كاليفورنياT استطاعت ان تجتاز 60ميل بـ3.3ثانية،فيراري تقول ان النموذج الجديد سيستطيع اجتياز أكثر من 199 ميل في الساعة ولكن لم تتحدث عن اكثر من ذلك و يكفي انها أكثر ب3ميل في الساعة من نموذج كاليفورنيا T

فيراري تخبر أن هيكل السيارة الجديد أشد صلابة و اخف وزناً من نموذج كاليفورنياT،كما انها تتفاخر باعادة تكرار أنظمة التحكم الالكترونية المحدودة للشركة والتي تدعى (E-Diff3)،ومنها نظام التخميد و التكييف المغناطيسي،و نظام التوجيه الكهربائي.

 

تصميم فيراري بورتوفينو 2018

بورتوفينو تشمل أيضاً وسائل راحة و ترفيه مثل نظام المعلومات المتضمن شاشة لمس 10.2بوصة،و مقاعد كهربائية ب18وضعية،وقوة قابلية طي السقف مع القدرة الأن على الطي في السرعات المنخفضة و ليس فقط في وضعية التوقف،مع زوج من المقاعد الخلفية الضيقة و التي يقال انها اكثر وساعية من المقاعد في نموذج كاليفورنيا T.



فيراري سوف تكشف بشكل رسمي عن نموذج بورتوفينو 2018في معرض فرانكفورت للسيارات في ايلول/سبتمبر،أما بالنسبة لتاريخ البيع و السعر فلم يتم الافصاح عنهما بعد،الا ان فيراري ستطلب ما لا يقل عن 205.000دولار.

اعداد فريق مجلة الكراج للسيارات.

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي في الأسفل